سياسة استرداد المبالغ المدفوعة وعمليات الإرجاع

إلغاء الشراء، أو التسجيل، أو التعاقد واسترداد المبالغ:

  1. خدمات الاستشارات ، ومنصة الجودة الافتراضية:
    1) يتم استرداد كامل مبلغ الدفعة الأولى (المقدمة) أو كامل مبلغ التعاقد في الحالات التالية:
    1). يمكن للمستشفى، أو المجمع الطبي، أو المركز الطبي، أو العيادات العامة والتخصصية الغاء
    التعاقد قبل تسديد المبلغ المنصوص عليه في العقد.
    2). يمكن للمستشفى، أو المجمع الطبي، أو المركز الطبي، أو العيادات العامة والتخصصية الغاء
    التعاقد بعد تسديد المبلغ المنصوص عليه في العقد قبل البدء في المحاضرات ولقاءات شرح
    المعايير.
    2) لا يحق للمستشفى، أو المجمع الطبي، أو المركز الطبي، أو العيادات العامة والتخصصية استرداد
    مبلغ الدفعة الأولى (المقدمة) بعد انطلاق المحاضرات ولقاءات شرح المعايير.
    3) يحق للمستشفى، أو المجمع الطبي، أو المركز الطبي، أو العيادات العامة والتخصصية في حال
    تسديد كامل مبلغ التعاقد استرداد مبلغ ما يعادل (50%) من المبلغ الذي تم تسديده بعد انطلاق
    المحاضرات ولقاءات شرح المعايير.
    4) ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى الايميل:
    www.medicalkpis.org/consultations
  2. منصة التدريب:
    1) يستطيع المنتسب للدورة الذي قام بتسديد التكاليف طلب إلغاء عملية التسجيل، وتسديد رسوم
    الدورة، أو الدورات قبل (7) سبعة أيام من تاريخ بداية الدورة، ويتم إعادة كامل المبلغ باستثناء
    مبلغ الضريبة المضافة أو أي رسوم أو استقطاعات تمت على المبلغ لدى الشركة أو وسائل
    وأدوات التسديد الالكتروني.
    2) لا يستطيع المنتسب للدورة الذي قام بتسديد التكاليف من خلال وسائل التقسيط طلب إلغاء عملية
    التسجيل، وطلب استرجاع المبالغ لكون تعاقده في التسديد مع طرف ثالث.
    3) يستطيع المنتسب للدورة استعادة المبلغ المدفوع مخصوم منه أي مبالغ، أو رسوم مستحقة على
    الشركة نتيجة عملية التسديد، وكذلك أي رسوم، أو مبالغ مستحقة على عملية إعادة التحويل.
    4) يجب المنتسب للدورة الذي يرغب بإلغاء الاشتراك الاتصال بالشركة من خلال وسيلة التواصل
    في المواعيد المحددة لإلغاء عملية التسجيل، واسترداد المبلغ
    (Support@Medicalkpis.edu.sa ).
    5) لن يتم رد أي مبلغ مقابل إلغاء التسجيل بعد مرور الوقت المحدد.
    6) عند طلب إلغاء الشراء يجب تزويدنا بالاسم المسجل، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم التأكيد
    (المرجع)، والمبلغ المدفوع، ونسخة من عملية التحويل.
    7) في حال الإعلان عن الدورة أو الدورات خلال مدد قصيرة لا تزيد عن (10) أيام وقيام المنتسب
    بالتسديد فإنه يحق للمنتسب استرداد المبلغ كاملاً باستثناء مبلغ الضريبة المضافة أو أي رسوم أو
    استقطاعات تمت على المبلغ لدى الشركة أو وسائل وأدوات التسديد الالكتروني قبل (48) ساعة
    من بداية الدورة.
  3. الاستقطاب والتوظيف: لا يحق للعملاء استرداد أي مبالغ اذا تم تزويدهم بمعلومات المواهب الوظيفية
    وسيرهم الذاتية، أو بعد المدة المنصوص عليها في الاتفاقية لرفع طلب نقل الكفالة للموظف. في حال
    عدم اجتياز الموظف لفترة التجربة تقوم الشركة بتعويض العميل بمواهب أخرى ليختار منها لعدد (3)
    مرات بعدها لا يحق للعميل طلب التعويض، ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال
    والواتس أب بالإضافة الى الايميل: Support@Staff4All.org و HR@Staff4All.org
  4. خدمات شركات التأمين: حسب بنود التعاقد مع شركة التأمين، ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من
    خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى الايميل: Support@Medicalkpis.org
  5. خدمات واستشارات الطب الاتصالي: حسب بنود التعاقد مع شركة التأمين، ويمكن التواصل ورفع
    الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى الايميل:
    Support@Medicalkpis.org
  6. خدمات التنظيف أونلاين: خدمات التنظيف التي تتم يتم الانتهاء من العمل وتسديد التكاليف من قبل
    العملاء، لا يمكن استرجاعها أو تبديلها، وفي حال رغبة العملاء في شراء الخدمة في المرات القادمة
    فيتم تقديم الخدمة لأول مره بعد الشكوى او عدم الرضا عن الخدمة السابقة بنص السعر لمرة واحدة
    تالية فقط، ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى
    الايميل: Clean1@Tajmeel.Website
  7. خدمات التجميل أونلاين: خدمات التجميل التي تتم يتم الانتهاء من العمل وتسديد التكاليف من قبل
    العملاء، لا يمكن استرجاعها أو تبديلها، وفي حال رغبة العملاء في شراء الخدمة في المرات القادمة
    فيتم تقديم الخدمة لأول مره بعد الشكوى او عدم الرضا عن الخدمة السابقة بنص السعر لمرة واحدة
    تالية فقط، ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى
    الايميل: Tajmeel@Tajmeel.Website
  8. خدمات المساج أونلاين: خدمات المساج التي تتم يتم الانتهاء من العمل وتسديد التكاليف من قبل
    العملاء، لا يمكن استرجاعها أو تبديلها، وفي حال رغبة العملاء في شراء الخدمة في المرات القادمة
    فيتم تقديم الخدمة لأول مره بعد الشكوى او عدم الرضا عن الخدمة السابقة بنص السعر لمرة واحدة
    تالية فقط، ويمكن التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى
    الايميل: Massage@Tajmeel.Website
  9. البنود العينية: التي يتم شراؤها يمكن استبدالها خلال مدة (48) ساعة من تاريخ الاستلام ولا يتحمل
    المستفيد أي رسوم، أو تكاليف أخرى مالم لا يوجد نقص أو عيب استخدام من قبل العميل، ويمكن
    التواصل ورفع الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى الايميل المخصص
    للمنصة التي تم الشراء منها.
  10. خدمات وإصلاح أجهزة الحاسب والأجهزة الذكية: خدمات الإصلاح التي تتم ويقدم العميل
    شكوى او عدم رضا بعد الانتهاء من العمل وتسديد التكاليف من قبل العملاء، لا يمكن استرجاعها أو
    تبديلها، وفي حال رغبة العملاء في شراء الخدمة في المرات القادمة فيتم تقديم الخدمة لأول مره بعد
    الشكوى او عدم الرضا عن الخدمة السابقة بنص السعر لمرة واحدة تالية فقط، ويمكن التواصل ورفع
    الشكاوي من خلال أرقام الاتصال والواتس أب بالإضافة الى الايميل:
    Support@Vqsystem.net
error: Content is protected !!